الجمريS13 النفط مغمورة محولوصف تفصيلي لخدمة الصيانة

  • وقت الافراج:2024-02-17 22:13:32
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:196
  • وصف سريع:

    الجمري,القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو

محتوى المقال

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

النوع الجاف محول الصانع

الجمريفقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة , عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول , وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض , والإفراج عن الطاقة ,الجمري10KV محول توزيع المعلمات, ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية , وهذا هو , التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .

عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .


الجمريS13 النفط مغمورة محولوصف تفصيلي لخدمة الصيانة



عملية تصنيع المحولات الجافة

فائدة نموذج يتميز في هذا الجزء العلوي و الجزء الأوسط من محول النفط للدبابات , شفة لوحة دليل على المياه كم برميل الجلد في نهاية العلوي من خزان النفط في السيارات , و الجزء الأوسط من دليل على المياه كم برميل الجلد في نهاية العلوي من خزان النفط في السيارات .

حل الضوضاء محول من النوع الجاف

حسناً ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

إهمال الصيانة والعزل الضرر

المحولات الجافة


الجمريS13 النفط مغمورة محولوصف تفصيلي لخدمة الصيانة



تشغيل تجريبي مع تحميل :

صب روعة ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد ,الجمريتصنيف المحولات الجافة, يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة على سبيل المثال ,الجمريكم مربع محول, بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

الجمريالحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر

الجمريمعلومات المنتج الأخرى
  • تانوفالثقيلة واجب رفع منصة السيارةما هي بنود العمل للصيانة

    تانوفالثقيلة واجب رفع منصة السيارةما هي بنود العمل للصيانة

  • كاتنزارورفع هيدروليكي منصة مستودعما هي الاحتياطات في الواجب البيتي

    كاتنزارورفع هيدروليكي منصة مستودعما هي الاحتياطات في الواجب البيتي

  • جريت كليششحن مصعد كهربائيتحليل أسباب التآكل والتدابير المضادة

    جريت كليششحن مصعد كهربائيتحليل أسباب التآكل والتدابير المضادة

  • جريت كليشرفع منصةالأجزاء البالية

    جريت كليشرفع منصةالأجزاء البالية

  • جريت كليشالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةيحتاج

    جريت كليشالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةيحتاج

  • جريت كليشسبائك الألومنيوم آلة رفعيمكن القيام بأعمال تحت الأرض

    جريت كليشسبائك الألومنيوم آلة رفعيمكن القيام بأعمال تحت الأرض

  • بينلورفع البناء في موقع البناءتحليل مقاومة التآكل

    بينلورفع البناء في موقع البناءتحليل مقاومة التآكل

  • بتروبافلوفسكمعيار اختبار تردد السلطة تحمل الجهد المحولات الجافةالميزات والمواصفات المشتركة

    بتروبافلوفسكمعيار اختبار تردد السلطة تحمل الجهد المحولات الجافةالميزات والمواصفات المشتركة

  • استدعى:تذكير: معلومات الجمريS13 النفط مغمورة محولوصف تفصيلي لخدمة الصيانة ، توفر لك الجمريS13 النفط مغمورة محولوصف تفصيلي لخدمة الصيانة من شركتنا ، وخدمة الجمريS13 النفط مغمورة محولوصف تفصيلي لخدمة الصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات الجمريS13 النفط مغمورة محولوصف تفصيلي لخدمة الصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية الجمريS13 النفط مغمورة محولوصف تفصيلي لخدمة الصيانة. الجمريS13 النفط مغمورة محولوصف تفصيلي لخدمة الصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في الجمريS13 النفط مغمورة محولوصف تفصيلي لخدمة الصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!